افتتاح معرض المنتجات الوطنية التاسع في الجامعة الإسلامية

29 - نيسان - 2019

 

افتتح الأستاذ الدكتور نصر الدين المزيني –رئيس مجلس أمناء الجامعة، والأستاذ الدكتور ناصر فرحات –رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور سالم حلس –نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والأستاذ الدكتور ماجد الفرا –نائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية، والأستاذ الدكتور محمد مقداد –عميد كلية الاقتصاد والعلوم الادارية، فعاليات معرض المنتجات الوطنية التاسع، والذي عقدته كلية التجارة في الجامعة بالتعاون مع الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية، ويقام المعرض في بهو قاعة المؤتمرات الكبرى في مركز المؤتمرات بالجامعة.

وشارك في الافتتاح كل من السيد وليد الحصري –رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، والأستاذ علي الحايك –رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية، والأستاذ أيمن عابد –ممثلًا عن وزارة الاقتصاد، وممثلين عن وزارة السياحة، الأستاذ وائل الوادية –رئيس مجلس إدارة شركة سرايو الوادية.


وأقيم المعرض بمشاركة وزارة السياحة والآثار، ووزارة الزراعة، ووزارة الاقتصاد الوطني، وشركة جوال، وبرعاية شركة سرايو الوادية.

وحضره جمع من ممثلي مؤسسات القطاع الخاص، ولفيف من المهتمين والمعنيين، وأعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية بالجامعة، ومن المقرر أن تستمر فعاليات المعرض حتى الثاني من مايو.

بدوره، أكد الأستاذ الدكتور مقداد أن المعرض يهدف إلى دعم القطاع الخاص من خلال تشجيع المنتج الفلسطيني، ودعم الاقتصاد الوطني من خلال عرض السلع والخدمات المصنعة محلياً وبجودة عالية لإشباع حاجات السوق، وتعريف أفراد المجتمع بالخدمات والسلع الوطنية.


ولفت إلى أنه يشارك في المعرض (30) شركة تجارية من القطاع الصناعي والتجاري والزراعي، ومؤسسات المجتمع المدني، وعدد من المشاريع الصغيرة الناشئة.

يضم المعرض منتجات غذائية محلية، وزاوية للزراعة، وشركة سرايو الوادية، وشركة بيونير، وسنيورة للحوم، وقسم الصناعات النسائية، ومطابخ الالمونيوم، وعالم الملصقات للهواتف المحمولة وأجهزة اللابتوبات، والمطرزات، والإكسسوارات، وزاوية لشركة جوال.