اجتماع اللجنة التحضيرية لمعرض المنتجات الوطنية السادس

اجتماع اللجنة التحضيرية لمعرض المنتجات الوطنية السادس

عقدت اللجنة التحضيرية لمعرض المنتجات الوطنية السادس اجتماعاً في عمادة كلية التجارة، أمس الاثنين، الموافق 18/01/2015، بحضور الاستاذ الدكتور محمد مقداد – عميد كلية التجارة، ورئيس اللجنة التحضيرية للمعرض الاستاذ خالد البحيصي – عضو هيئة التدريس بقسم الاقتصاد والعلوم السياسية،  وأعضاء اللجنة التحضيرية الاستاذ مازن البلعاوي – عضو هيئة التدريس بقسم الاقتصاد والعلوم السياسية، الاستاذ بشير قفه – عضو هيئة التدريس بقسم الاقتصاد والعلوم السياسية، الاستاذ عرفات العف – عضو هيئة التدريس بقسم إدارة الأعمال، والاستاذ اسماعيل قاسم – مدير كلية التجارة.

 حيث أكد الدكتور مقداد أن معرض المنتجات من القضايا الهامة التي يجب ان تحظى بالاهتمام كونها تعكس سياسة تعزيز المنتح الوطني الذي يمر بتحديات كبيرة وذلك بسبب التقلبات السياسية التي يعاني منها الشعب الفلسطيني من جهة، وإطباق الحصار الإسرائيلي على القطاع من جهة أخرى. كما أشار إلى ضرورة توفير الأجواء الملائمة والمريحة لإنجاح المعرض، وأضاف أن معرض المنتجات للعام الماضي شكل بارقة أمل بجهود القائمين الذين كان لهم دور كبير في إنجاح المعرض السابق.

في السياق ذاته، ألمح رئيس اللجنة التحضيرية للمعرض الاستاذ خالد البحيصي إلى أن التحضيرات للمعرض تجري على قدم وساق. وذكر أنه سيعقد خلال الفترة من 27 – 30 ابريل 2016، في بهو قاعة المؤتمرات على أرض الجامعة الإسلامية.

x