زيارة وفد من كلية التجارة لبنك فلسطين

زيارة وفد من كلية التجارة لبنك فلسطين

نظمت كلية التجارة في الجامعة الإسلامية زيارة إلى بنك فلسطين في إطار التجهيزات لمعرض المنتجات الوطنية الرابع وذلك يوم الأربعاء الموافق 19/09/2012 وتمثل وفد كلية التجارة كلاً من أ.د. ماجد محمد الفرا عميد كلية التجارة، وأ. بشير عبد المجيد قفة مدير وحدة البحوث والدراسات التجارية، وأ. عاهد الفرا إداري وحدة البحوث، وكان في استقبالهم كلاً من أ. وائل الصوراني مدير العلاقات العامة في بنك فلسطين، وأ. علاء آل رضوان نائب المدير العام لبنك فلسطين.

بدوره   أكد أ. د.الفرا أن هدف هذه الزيارة هو التأكيد على دور  دعم بنك فلسطين للمعرض متناولاً الميزة التي يحققها المعرض للممولين ومنها عدد الحضور الذي يتجاوز 50000 شخص وقال الفرا إن مثل هذه الفعالية الوطنية يشارك فيها العديد من القطاعات العامة والخاصة الحكومية وكذلك الجمهور. 

وتحدث أ. قفة عن مشاركة بنك فلسطين في دعم معرض المنتجات الوطنية الثالث، وأن هذا يؤكد على دوره في دعم الصناعة الوطنية بشكل عام والجامعة الإسلامية بشكل خاص. 

            أكد أ. الصوراني على وجود علاقة مميزة مع الجامعة وخاصة كلية التجارة وافتخارهم بهذه العلاقة.

            أبدى أ. آل رضوان موافقته على المشروع وطالب بتقديم مشاريع دائمة. 

   كما وأعرب عن دهشته بما حققه المعرض السابق من نجاحات وحضور.

وفي الختام  طلب الأخوة في بنك فلسطين عقد دورة في التخطيط الاستراتيجي، ورد أ.د.الفرا على أن تكون هذه الدورة للمدراء وتكون كنواة لوضع خطة استراتيجية للبنك على مستوى قطاع غزة.

x