زيارة وفد من كلية التجارة لشركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية – جوال

زيارة وفد من كلية التجارة لشركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية – جوال

في إطار التجهيزات لمعرض المنتجات الوطنية الرابع نظمت كلية التجارة زيارة لشركة جوال وذلك يوم الأحد الموافق 23/09/2012 التقى خلالها أ.د. ماجد محمد الفرا عميد كلية التجارة ، وأ. بشير عبد المجيد قفة مدير وحدة البحوث والدراسات التجارية بالمهندس يونس أبو سمرة مدير عام شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية جوّال وبحثا خلال اللقاء تمويل معرض المنتجات الوطنية.

 ذكر أ.د. الفرا  أن هذا المعرض سيكون عرف سنوي ويشارك فيه عدد كبير من الشركات والزوار منوهاً إلى أن تنفيذ هذا المعرض يتم بالمشاركة مع الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية ووزارة الزراعة والاقتصاد والسياحة، مشيراً إلى أن هناك فكرة لإقامة أرض المعارض في داخل الجامعة الإسلامية وأنه جاري العمل على إجراء المخططات الهندسية لها.

بدوره تحدث م. أبوسمرة على متانة العلاقة مع الجامعة الإسلامية والثقة في التعامل معها مثمناً خطوة تقديم المشروع في وقت مبكر مؤكداً أنه سيرسل المشروع إلى مجموعة الاتصالات من أجل الموافقة عليها.

في الختام تحدث أ. بشير قفة أن شركة جوال لها دور في الخدمة الوطنية وأن دعم الشركة لهذا المعرض يؤدي إلى زيادة الولاء والثقة في شركة جوال من قبل المواطن الفلسطيني.

 

x