مع بداية عام جامعي جديد كلية التجارة تنظم لقاءً ترحيبياً بأعضاء الهيئة التدريسية بكلية التجارة

مع بداية عام جامعي جديد كلية التجارة تنظم لقاءً ترحيبياً بأعضاء الهيئة التدريسية بكلية التجارة

   نظمت كلية التجارة بالجامعة الإسلامية بغزة لقاء ترحيبياً بأعضاء الهيئة التدريسية بكلية التجارة وذلك بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2014/2015، حيث عُقد يوم السبت الموافق 06/09/2014 بقاعة اجتماعات مجلس الأمناء، وذلك بحضور كلاً من عميد كلية التجارة أ.د. سالم عبدالله حلس ولفيف من اعضاء الهيئة التدريسية بكلية التجارة. وبدوره     رحب عميد كلية التجارة بالحضور ووجهة كلمة ترحيبية حيث كانت على النحو التالي:

        مع بداية عام جامعي جديد وفي ظل هذه الأجواء من العزة والكرامة والانتصار التي نعيشها في هذه الأيام بعد عدوان همجي غير إنساني على شعبنا الفلسطيني والذي طال الحجر والشجر والإنسان، طال البيوت الآمنة والأبراج السكنية، طال المؤسسات والمصانع والشركات، طال جامعتنا الغراء…

        ومع ذلك تمكن شعبنا الفلسطيني بفضل الله أولاً ثم بصمود شعبنا الفلسطيني والتفافه حول المقاومة تمكنا من إفشال العدوان وانسحب العدو المجرم يجر أذيال الخيبة والخسران..

        نحمد الله سبحانه وتعالى على سلامتكم جميعاً وسلامة أسركم وأبناؤكم وبيوتكم وأعظم الله أجركم فيما أصاب بعضكم من استشهاد الأحباب وتضرر بعض البيوت، فهذه ضريبة الجهاد والمقاومة، ضريبة طريق العزة والكرامة..

        نحمد الله على ما أنجزنا خلال العام الجامعي الماضي فقد كان عاماً مملوء بالنشاط والحيوية والفعاليات والأنشطة اللامنهجية من محاضرات وندوات وسيمنارات وأيام دراسية ومعرض المنتجات الوطنية الفلسطينية، وأخيراً جاء فوز طلبتنا بالمرتبة الأولى على الجامعات الفلسطينية في مسابقة التداول التي تنظمها بورصة فلسطين.

            نحمد الله على إنجازنا لبرنامج الدكتوراه في إدارة الأعمال، كما أنجزنا بفضل الله عملية تطوير شاملة لخطط وبرامج الكلية، وافتتاح برنامج الاقتصاد المنفرد بعد إنجاز الخطة الأكاديمية واعتمادها من مجلس الجامعة..

            إن هذه الإنجازات وغيرها الكثير ما كانت لتتحقق لولا اجتهادكم وإخلاصكم وتفانيكم في العمل لخدمة طلبتنا وجامعتنا ومجتمعنا الفلسطيني. ولذلك فإنني باسمي وباسم مجلس الكلية أتقدم لكم جميعاً فرداً فرداً بالشكر والامتنان على ما قدمتم من جهد مخلص وعمل دؤوب وأسأل الله سبحانه وتعالى أن يجعل ذلك كله في ميزان حسناتكم جميعاً..

            ولا يفوتني أن أتقدم بالشكر والامتنان للطاقم الإداري في الكلية وعلى رأسه مدير الكلية فجزى الله الجميع كل خير وبارك الله فيكم..

            وأخيراً فقد دعى الدكتور حلس نفسه وزملاءه والطاقم الإداري للتشمير عن السواعد وبذل مزيد من الجد والاجتهاد مع بداية العام الجامعي الجديد (2014-2015)، فطلبتنا وشعبنا ينتظر منا الكثير بعد هذا العدوان الدامي فلنكن عند حسن ظنهم بنا، فلنقدم لهم كل ما نستطيع وبلا حدود من حسن الخلق والقدوة الحسنة والانضباط في العمل وكل ما يحتاجونه من علم ومعرفة وخبرة وحب وأخوة وانتماء وتسامح ورأفة..

 

 

 

 

x