عقدت كلية التجارة بالشراكة مع حاضنة الأعمال و التكنولوجيا ورشة تحفيزية لطلاب مشروع المواءمة

عقدت كلية التجارة بالشراكة مع حاضنة الأعمال و التكنولوجيا ورشة تحفيزية لطلاب مشروع المواءمة

 
قامت حاضنة الأعمال و التكنولوجيا-عمادة خدمة المجتمع و التعليم المستمر بالشراكة مع كلية التجارة يوم السبت الموافق لـ 12/12/2015 بعقد ورشة تحفيزية لطلاب مشروع المواءمة للطلاب المتأهلين للمنافسة في مسابقة “أبدع بأفكارك 2” وذلك ضمن سلسلة من الفعاليات التي ينفذها “مشروع مواءمة معارف ومهارات طلبة قسم إدارة الأعمال لمتطلبات سوق العمل ” الممول من البنك الدولي عبر صندوق تطوير الجود، حيث حضر الرياديون اللقاء المقام في قاعة المؤتمرات في مبنى طيبة.

 

 افتتحت المهندسة تيجان الخزندار – منسقة مشاريع في حاضنة الأعمال و التكنولوجيا اللقاء بالترحيب بالطلاب و تحفيزهم للعمل على أفكارهم الريادية و مضاعفة جهودهم في سبيل الوصول في مشاريعهم إلى مُبتغاهم. كما أعلنت عن موعد العروض التقديمية لمشاريعهم و التي سيتم من خلالها تصفيتهم من 80 فكرة مؤهلة إلى 40 فكرة ريادية، حيث ستدخل الـأربعين فكرة المؤهلة في المرحلة التالية مرحلة الإرشاد من خلال 30 ساعة تدريبية لتطوير أفكارهم و خطط الأعمال الخاصة بمشاريعهم. كما وضحت لهم الخزندار آلية الاحتضان ضمن مشروع المواءمة في حاضنة الأعمال و التكنولوجيا و الدعم المقدم للفرق الفائزة.

 
كما قام بدوره المهندس رأفت أبو شعبان بإعطائهم محاضرة بعنوان: خمسة قصص و نصائح للرياديين، حيث بدء معهم بمقدمة سريعة عن العرض التقديمي و الأسئلة التي تستدعي لأجوبه مدروسة و دقيقة، كما قام بتدريبهم بإعطائهم خمس نصائح هامه كرياديين في بداية الطريق من خلال عرض خمس قصص نجاح مشهورة و إعطاءهم العبر منها.

 

 

 

 

 

x